بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة

الأجانب يتصدرون قائمة هدافي وصناعة اللعب بـ دوري محمد بن سلمان

الأحد ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٢ مساءً
الأجانب يتصدرون قائمة هدافي وصناعة اللعب بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

استحوذ المحترفون الأجانب في دوري محمد بن سلمان للمحترفين على صدارة قائمة هدافي وصناعة اللعب، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

وتصدر الكاميروني لياندر تاوامبا لاعب التعاون قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف، بينما تصدر البرازيلي إيجور كورونادو قائمة صناع اللعب برصيد 4 تمريرات Assist.

وخلال الجولة الخامسة من عمر المسابقة، احتسب الحكام 5 ضربات جزاء سُجل منها 3 ركلات لمصلحة أندية ضمك والأهلي والشباب.

كما شهدت الجولة الخامسة إشهار البطاقة الحمراء 3 مرات في وجه كل من عبدالإله العمري لاعب النصر، البرازيلي جيليرمي لاعب الفيصلي، عبدالله هوساوي مدافع ضمك.

نتائج الجولة الخامسة

وكانت الجولة الخامسة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين بدأت الخميس الماضي، بتعادل بين الباطن والطائي، وفوز الفيصلي على الفيحاء، بينما في أول أمس الجمعة فاز الرائد على التعاون وتعادل ضمك مع الشباب وتعادل الأهلي مع الفتح.

واختُتمت مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين أمس السبت، بفوز الهلال على الاتفاق، وفوز الحزم على نادي أبها، وفوز الاتحاد على النصر.

تاوامبا

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد الجولة الخامسة

وبعد نهاية الجولة الخامسة، يتواجد الاتحاد في الصدارة حاليًّا برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف نادي الهلال والرائد صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد ناديا الفتح وضمك في المركزين الرابع والخامس برصيد 8 نقاط لكل فريق.

أما نادي الفيحاء فيتواجد في المركز السادس وخلفه الفيصلي برصيد 7 نقاط لكل منهما، بينما النصر والاتفاق فيحتلان المركزين الثامن والتاسع برصيد ست نقاط لكل منهما.

وتتواجد أندية الأهلي والشباب والحزم والباطن المراكز من العاشر إلى الثالث عشر في ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط لكل منهم.

وتتواجد أندية أبها والتعاون والطائي في المراكز من 14 إلى 16 في جدول الترتيب.