قبل مباراة الفيصلي ضد الاتحاد اليوم

رقم مميز لـ كريم الأحمدي في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢١ مساءً
رقم مميز لـ كريم الأحمدي في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُقدم المغربي كريم الأحمدي مستوى مميزًا مع الاتحاد ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كريم الأحمدي يتألق

وظهر كريم الأحمدي بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في أول جولتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليكون أكثر لاعب نجح في محاولات الافتكاك هذا الموسم برصيد 7 محاولات.

ويُعد كريم الأحمدي من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كما أنه يلعب دورًا كبيرًا مع اللاعبين كونه قائدًا للفريق، وتعول عليه الجماهير كثيرًا في تحفيز اللاعبين، خاصة بعد إقالة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.

كريم الأحمدي
الأحمدي – المصدر @SPL

الفيصلي ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الفيصلي ضد الاتحاد عند الساعة السابعة مساء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة نهائي البطولة العربية للأندية ضد الرجاء البيضاوي المغربي، فيما يطمح عنابي سدير لمواصلة التألق هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية.

وقبل مباراة اليوم، يحتل عنابي سدير المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

الفيصلي ضد الاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl