أرسلها لقيد الصفقات الجديدة

تفاصيل مستندات النصر لنيل الكفاءة المالية

الجمعة ١٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٠ مساءً
تفاصيل مستندات النصر لنيل الكفاءة المالية
المواطن - محمد سمعه

رفع نادي النصر صباح أمس الخميس، جميع المستندات المطلوبة لنيل شهادة الكفاءة المالية بعدما أصدر النادي بيانًا أكد فيه قيام مجلس إدارته بهذه الخطوة.

المستندات بها أكثر من 100 مليون ريال

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل المقرب من العالمي تفاصيل الأوراق المرسلة حيث قال قبل قليل عبر حسابه في “تويتر” : “بخصوص شهادة الكفاءة المالية، الخاصة بأصفر العاصمة، فالأمور تسير وفق ما يجب، الأوراق المرفقة من النادي كثيرة جدًا وهي تخص أكثر من 100 مليون ريال”.

وأضاف المريسل: “الأوراق كثيرة وتدقيقها يحتاج لجهد مضاعف وسوف تنتهي اليوم الجمعة”.

ووصلت ديون العالمي إلى 135 مليون ريال حيث أعلنت عنها لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بـ وزارة الرياضة يوم 10 يونيو الماضي.

نادي النصر

يذكر أن العالمي كان نجح في ضم كل من الكاميروني فينسينت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا بالإضافة إلى محمد آل فتيل والأرجنتيني فونيس موري واللاعب محمد قاسم من الفيصلي.

وفي سياق آخر، يستعد النصر لمواجهة نادي ضمك مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022.

النصر يودع أمرابط

وقبل اللقاء، كان مجلس إدارة النادي ولاعبو العالمي ودعوا اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، الذي غادر الفريق في صيف العام الجاري بعد 3 مواسم قضاهم في الفريق.

ونشر الحساب الرسمي للعالمي عبر “تويتر” لقطات من توديع أمرابط صاحب الـ34 عامًا للاعبي أصفر العاصمة حيث ودع مواطنه عبدالرزاق حمدالله ورئيس النادي مسلي آل معمر والبرازيلي تاليسكا واللاعب محمد آل فتيل والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد.