بيريرا هلاليًا لـ5 مواسم ويصل الرياض بطائرة خاصة اليوم

الجمعة ٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٠ مساءً
بيريرا هلاليًا لـ5 مواسم ويصل الرياض بطائرة خاصة اليوم
المواطن - مروة نبيل

كشف نادي الهلال عن تفاصيل تعاقده مع نجم ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، البرازيلي ماثيوس بيريرا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

الهلال يحسم الصفقة رسميًا

وكان نادي ويست بروميتش قد أصدر، قبل قليل، بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله انتقال ماثيوس بيريرا إلى الهلال رسميًا، دون الإعلان عن التكاليف المادية للصفقة، متمنيًا للاعب البرازيلي التوفيق في خطوته الجديدة.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد مقطع فيديو كشف من خلالها التعاقد مع اللاعب البرازيلي بشكل مميز، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

رئيس الهلال مع بيريرا
اللاعب البرازيلي مع فهد بن نافل – المصدر @Alhilal_FC

تفاصيل تعاقد بيريرا مع الهلال

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب البرازيلي أثناء توقيع العقود مع رئيس مجلس الإدارة، فهد بن نافل، وظهر بيريرا مرتديًا قميص الزعيم بعد التوقيع، اليوم الجمعة، لمدة 5 مواسم.

وأشار حساب النادي إلى أن مراسم توقيع العقود تمت اليوم في فندق “فورسيزونز” جورج الخامس في العاصمة الفرنسية باريس، وتقرر أن يرتدي اللاعب البرازيلي القميص رقم 15 مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ومن المنتظر أن يصل بيريرا صاحب الـ25 عامًا، مساء اليوم، إلى العاصمة السعودية الرياض على متن الطائرة الخاصة التي تقل رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل، تمهيدًا لبدء مشوره مع الفريق الأول لكرة القدم.

فهد بن نافل وماثيوس بيريرا
اللاعب البرازيلي أثناء توقيع العقود – المصدر @Alhilal_FC