قبل انطلاق الموسم الجديد

9 أندية تحصل على الكفاءة المالية رسميًا

الأحد ١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٧:٥١ مساءً
9 أندية تحصل على الكفاءة المالية رسميًا
المواطن - مروة نبيل

كشفت وزارة الرياضة عن الأندية التي نجحت في الحصول على شهادة الكفاءة المالية حتى الآن، موضحة الموعد النهائي لسداد الالتزامات المالية.

أندية المحترفين الحاصلة على شهادة الكفاءة المالية

وحصلت 6 أندية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على شهادة الكفاءة المالية رسميًا، وهم؛ أبها، الفتح والفيصلي، حيث حصلوا عليها يوم 10 يونيو، فيما نال نادي ضمك يوم 21 من الشهر ذاته.

ونجح نادي الهلال في الحصول على الكفاءة المالية يوم 25 يونيو، ويُعد الاتفاق آخر أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي حصلت عليها، وذلك يوم 27 يوليو، علمًا بأن آخر موعد للسداد 21 أغسطس الجاري.

وكانت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بـ وزارة الرياضة قد كشفت عن إجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أبريل الماضي، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتفاق
فريق الاتفاق – المصدر ettifaq

3 أندية من الدرجة الأولى

وأشار حساب وزارة الرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هناك 3 أندية من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين حصلت عليها، وهم؛ الدرعية والعدالة يوم 25 يونيو، والقادسية في السادس من يوليو.

ويُعد يوم 29 من شهر أغسطس الجاري هو آخر موعد لسداد الالتزامات لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

شهادة الكفاءة المالية
الأندية الحاصلة على الشهادة – المصدر @gsaksa