رحل عن الفريق بعد عقده لمؤتمر صحفي

نجوم برشلونة يودعون ميسي

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٩ مساءً
نجوم برشلونة يودعون ميسي
المواطن - محمد سمعه

حرص لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني على توديع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غادر قاعة المؤتمر الصحفي اليوم الأحد في ملعب الكامب نو وهو يبكي بعدما أعلن النادي رحيله الخميس الماضي.

نجوم برشلونة ودعوا ميسي !

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر “تويتر” صورًا لـ مجموعة من لاعبي البارشا وهم يودعون النجم الأرجنتيني مثل جيرارد بيكيه والهولندي فرينكي دي يونج واللاعب أنسو فاتي والإسباني خوردي آلبا.

وأكد النجم الأرجنتيني بالمؤتمر الصحفي اليوم على أنه لن يعتزل كرة القدم وسيواصل مسيرته خلال الفترة المقبلة، وسط توقعات بانضمامه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، حيث سيوقع على عقود انضمامه للنادي الباريسي بعد غد الثلاثاء.

ليونيل ميسي مع نجوم برشلونة
@FCBarcelona

جدير بالذكر أن ميسي المُلقب بـ Greatest of All Time أو الأعظم في التاريخ ظهر مع الفريق الأول ببرشلونة في عام 2004، واستطاع أن يلحق بالجيل الذهبي للبارشا المكون وقتها من تشافي وإنييستا بجانب الأسطورة البرازيلية رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو.

ليونيل ميسي مع نجوم برشلونة
@FCBarcelona

إنجازات البرغوث الأرجنتيني

وحقق النجم الأرجنتيني مع برشلونة منذ عام 2004 وحتى 2021 36 بطولة بمعدل 10 ألقاب بالدوري الإسباني، 7 كؤوس ملك إسبانيا، 8 بطولات للسوبر الإسباني، 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و 3 ألقاب للسوبر الأوروبي و4 ألقاب لكأس العالم للأندية.

ليونيل ميسي مع نجوم برشلونة
@FCBarcelona
ليونيل ميسي مع نجوم برشلونة
@FCBarcelona