بعد تراجع نتائجه

نادي الشباب يحبط جماهيره

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٩ مساءً
نادي الشباب يحبط جماهيره
المواطن - مروة نبيل

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منافسات الموسم الرياضي الحالي، بشكل مخيب للآمال، حيث فشل في تحقيق أي انتصار بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الشباب يُعاني

وتلقى الشباب خسارة مفاجئة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها بهدفين مقابل هدف، قبل أن يستعيد توازنه ويتعادل إيجابيًا مع الاتفاق في الجولة الثانية بنتيجة 3/3.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لانتقادات بعد التعادل مع الاتفاق، خاصة أنه كان متقدمًا بثلاثية دون رد حتى الدقيقة 77، قبل أن تهتز شباكه بثلاثة أهداف في 11 دقيقة فقط، ليكتفي بحصد نقطة واحدة.

وكانت جماهير نادي الشباب تُمني النفس بتحسن النتائج، إلا أن الليوث سقط بهدفين دون رد أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأمر الذي أثار غضب مشجعيه.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

الإقالة تُهدد شاموسكا

وأصبح المدير الفني البرازيلي شاموسكا مهددًا بالإقالة من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن رئيس مجس الإدارة يطمح في منافسة الليوث على الألقاب، بعد ظهوره بشكل مميز الموسم الماضي؛ واحتلاله المركز الثاني.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطة واحدة فقط.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

إقرأ المزيد