كاشفًا كل التفاصيل حول سبب تأخر مستحقاته

مهند عسيري: الأهلي لم يتواصل معي لأخذ مستحقاتي

الجمعة ١٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١١:٢٩ صباحاً
مهند عسيري: الأهلي لم يتواصل معي لأخذ مستحقاتي
المواطن - محمد سمعه

أكد مهند عسيري لاعب الأهلي والشباب السابق على أنه لم يتواصل معه أي شخص من إدارة الراقي لمنحه مستحقاته المالية المتأخرة.

توضيح من مهند عسيري

وقال عسيري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في Snap Chat: ” لم يتواصل أي شخص من إدارة الأهلي معي، من يتواصلون هم أصحاب أشخاص في الإدارة، كيف تطلبون مني أن أضمن حقي ؟!”.

وتابع عسيري: ” قمت بالموافقة على جدولة مستحقاتي في 2019 و في 2020 وفي 2021، ولكن حتى الآن لم أتسلم أي شيء”.

وواصل لاعب الأهلي السابق قائلًا: “أنتم تعرفونني بشكل جيد، وهناك شخص يحاول صنع هذه الأزمة بيني وبين جماهير الأهلي، وبعد هذا الفيديو سيحاول التواصل معي لحل أزمة المستحقات، أتمنى ألا يتصل بي !”.

سبب اعتزال عسيري

وكان مهند عسيري اعتزل كرة القدم بشكل رسمي ونهائي قبل بداية موسم 2021/2022 في السعودية، حيث قالت تقارير إنه اعتزل ورحل عن نادي الشباب لظروف عائلية، لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن المهاجم صاحب الـ35 عامًا اعتزل بعدما أبلغه مدرب الشباب، البرازيلي شاموسكا بعدم الحاجة الفنية لخدماته مع الليث بالموسم الجديد.

وغاب مهند عسيري عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بموسم 2020/ 2021، حيث لم يلعب سوى 67 دقيقة فقط في جميع البطولات، لينضم إلى الشباب في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده رسميًّا.

وسبق أن أكد عسيري ، أنه لم يضع أي شروط من أجل الموافقة على تجديد عقده مع النادي الأهلي، مؤكدًا أن الإدارة لم تُناقشه في التجديد ولم تظهر رغبتها في ذلك.