قبل مواجهتهما اليوم في الجولة الثالثة

الفيصلي والاتحاد يستهدفان الفوز رقم 9 في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤٠ مساءً
الفيصلي والاتحاد يستهدفان الفوز رقم 9 في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الفيصلي والاتحاد المقرر إقامتها اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يطمح كل منهما لخطف الثلاث نقاط.

التكافؤ شعار مباريات الفيصلي والاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الفيصلي والاتحاد عند الساعة السابعة مساء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الفيصلي والاتحاد 22 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتتسم مواجهتهما بالتكافؤ والندية الشديدة، الأمر الذي يزيد من صعوبة مباراتهما اليوم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز 8 مرات، وخسر مثلهم، فيما خيم التعادل على نتيجة 6 مباريات جمعت بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الفيصلي والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة نهائي البطولة العربية للأندية ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بالفوز على الفيصلي والمنافسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بشكل مميز، حيث تعادل أمام الأهلي قبل أن يفوز على النصر ضمن منافسات الجولة الثانية.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط، فيما يقع العميد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad