بسبب تصرفه في مواجهة الفيحاء

الانضباط توقف نائب رئيس الطائي مباراتين وتغريمه 20 ألفًا

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
الانضباط توقف نائب رئيس الطائي مباراتين وتغريمه 20 ألفًا
المواطن - مروة نبيل

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة ضد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الطائي، زبن محمد الخمعلي.

عقوبة نائب رئيس الطائي:

ولفتت لجنة الانضباط والأخلاق إلى أن نائب رئيس نادي الطائي زبن محمد الخمعلي قام بسلوك مسيء تمثل بالإساءة إلى الحكم المساعد الأول، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير حكم مباراة الفريق ضد الفيحاء.

وأشارت إلى أنه ثبتت مخالفة نائب رئيس نادي الطائي أحكام المادة (49- 2- 1) من لائحة الانضباط والأخلاق، وإيقافه عن مرافقة الفريقين في مباراتين رسميتين ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وألزمت لجنة الانضباط والأخلاق زبن محمد الخمعلي بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة 139 من اللائحة.

ضمك ضد الطائي
جانب من مباراة الفريق أمام ضمك – المصدر spl

الفريق في دوري محمد بن سلمان:

وبدأ فارس الشمال مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمستوى مخيب للآمال، حيث خسر أمام الهلال وضمك بهدف دون رد، وبثلاثة أهداف مقابل هدف ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدون رصيد، ويستعد لمواجهة نظيره الباطن، يوم 16 من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

الطائي والفيحاء 3
جانب من مباراة الفريق ضد الفيحاء