قبل مباراته ضد الفيصلي اليوم

الاتحاد يُعاني أمام أندية المجمعة في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٤٢ مساءً
الاتحاد يُعاني أمام أندية المجمعة في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للظهور بشكل مميز ضد الفيصلي، وتحقيق الفوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الاتحاد يُعاني ضد فرق المجمعة

ومن المقرر أن يلعب الفيصلي ضد الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز آخر 7 مباريات خاضها خارج أرضه ضد أندية المجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث هُزم في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين.

ولم ينجح العميد في تحقيق الفوز على نظيره الفيصلي ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين آخر 5 مواسم، حيث تواجها 9 مرات، فاز عنابي سدير 5 مرات، وخيم التعادل على نتيجة 4 لقاءات.

الفيصلي والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة نهائي البطولة العربية للأندية ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بالفوز على الفيصلي والمنافسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بشكل مميز، حيث تعادل أمام الأهلي قبل أن يفوز على النصر ضمن منافسات الجولة الثانية.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط، فيما يقع العميد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

دوري محمد بن سلمان - نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl