قبل انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي

فان دايك مستمر مع ليفربول حتى 2025 رسميًا

الجمعة ١٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥٢ مساءً
فان دايك مستمر مع ليفربول حتى 2025 رسميًا
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي قبل قليل عن تجديد عقد مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك لمدة 3 سنوات ونصف وذلك قبل انطلاقة الدوري الإنجليزي موسم 2021/2022.

فان دايك مع ليفربول لـ 3 سنوات ونصف

وذكر الموقع الرسمي للريدز عبر الإنترنت أن اللاعب الهولندي سيبقى في صفوف الريدز حتى يناير 2025.

وعلق فان دايك على تجديد عقده مع الريدز قائلًا: أنا فخور للغاية بهذا الأمر، وأسرتي سعيدة بالبقاء هنا في المدينة، وأنا أتطلع لما هو قادم”.

وكان المدافع الهولندي التحق بصفوف الريدز في عام 2018 قادمًا من صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي حيث خاض مع الفريق الإنجليزي 130 مباراة سجل خلالهم 13 هدفًا.

فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول
@LFC

يذكر أن فان دايك كان أُصيب خلال مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي في أكتوبر الماضي بقطع في الرباط الصليبي جعله لا يكمل موسم 2020/ 2021 مع الريدز.

وعلق فان دايك على عودته لمباريات الريدز بعد غياب 285 يومًا قائلًا: “بعد غياب 285 يومًا أعود لأبدأ رحلتي من جديد، ومن المهم قول إنني أشعر بالراحة لأنني تلقيت دعمًا كبيرًا من أشخاص مذهلين”.

وأضاف فان دايك: “زملائي في الفريق يقدمون لي الطاقة والتركيز وجميع أسرتي يشجعونني، ولولاهم جميعًا لن أكون شيئًا، العمل لم يتوقف الآن ويجب علينا الاستمرار”.

ألقاب المدافع الهولندي مع الريدز

وحقق المدافع الهولندي فان دايك مع ليفربول 4 ألقاب وهم ” الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية”.

فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول
@LFC