بعد تألقه اللافت مؤخرًا

العروض تُهدد بقاء محمد الشناوي

الإثنين ٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:١٦ مساءً
العروض تُهدد بقاء محمد الشناوي
المواطن - مروة نبيل

تزداد صعوبة استمرار حارس المرمى محمد الشناوي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه العديد من العروض مؤخرًا.

محمد الشناوي يتلقى أكثر من عرض

وأكد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأولمبي، أسامة عبدالكريم أن محمد الشناوي لفت أنظار الأندية الأوروبية والعربية بعد تألقه اللافت مع الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

وقال عبد الكريم خلال تصريحاته لإذاعة “الشباب والرياضة”: “محمد الشناوي كان حديث الجميع في طوكيو بسبب تألقه وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة أمام أستراليا”.

محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly

وتابع: “محمد الشناوي تلقى عروضًا عديدة من شركات تسويق من أجل جلب عروض أوروبية بالإضافة للعرض الخليجي الذي تلقاه، وفي الفترة القادمة سيكون هناك أخبار عن عروض من دوريات مختلفة”.

وأضاف: “لا أعلم أسماء الأندية أو تفاصيل العروض، ولكنني أعرف بوصول ما يقرب من 3 عروض حقيقية وكُبرى من شركات التسويق الأوروبية من أجل الشناوي وتسويقه بين كبار أندية أوروبا”.

محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly

النصر يسعى لضم الحارس الدولي

وارتبط اسم الشناوي خلال الفترة الماضية بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الذي تقدم بأكثر من عرض رسمي لضمه، وسط تمسك من مسؤولي الأهلي به، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن النادي الأهلي اتفق مع محمد الشناوي على الرحيل بعد المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها شهر ديسمبر المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).