ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020

مباراة مصر والأرجنتين تُصعب موقف الفراعنة

الأحد ٢٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٧:١١ مساءً
مباراة مصر والأرجنتين تُصعب موقف الفراعنة
المواطن - مروة نبيل

أشعلت نتيجة مباراة اليوم بين مصر والأرجنتين المجموعة الثالثة ضمن منافسات مرحلة المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

مباراة اليوم تشعل صراع التأهل

وأُقيمت مباراة اليوم بين مصر والأرجنتين على ملعب “سابورو دوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وظهر منتخب الفراعنة بشكل أفضل وأهدر لاعبيه أكثر من فرصة، قبل أن ينجح التانغو في تحقيق الفوز بهدف دون رد.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020 بعد مباراة اليوم بين مصر والأرجنتين كالتالي؛ المنتخب الإسباني تحت 23 عامًا في الصدارة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن أستراليا، بالتساوي مع التانغو، ثم الفراعنة برصيد نقطة واحدة.

مصر والارجنتين بعد مباراة اليوم
ترتيب المجموعة – المصدر @EFA

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين تُصعب مهمة الفراعنة

وتسببت نتيجة مباراة مصر والأرجنتين اليوم في زيادة صعوبة المهمة على لاعبي الفراعنة من أجل مواصلة المشوار وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من أولمبياد طوكيو، حيث يحتاج إلى الفوز على أستراليا؛ لكي يدخل في حسابات الصعود.

وفي حالة فوز المنتخب المصري على أستراليا سيصل رصيده إلى 4 نقاط، وعند فوز إسبانيا على الأرجنتين، سيضمن الفراعنة والماتادور التأهل، أما إذا فاز التانغو سيرفع رصيده لـ4 نقاط، ليتم الاحتكام إلى فارق الأهداف ثم عدد الأهداف التي تم تسجيلها.

وسيرتفع رصيد إسبانيا إلى 5 نقاط في حالة تعادله مع الأرجنتين التي ستصل إلى 4 نقاط، بالتساوي مع مصر إذا فازت على أستراليا، ليكون التأهل إلى الدور التالي من أولمبياد طوكيو مرتبطًا بفارق الأهداف.

إقرأ المزيد