خالطت شخصًا اتضح لاحقًا إصابته بالفيروس

كيت ميدلتون في الحجر الصحي بسبب كورونا

الإثنين ٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٨ مساءً
كيت ميدلتون في الحجر الصحي بسبب كورونا
المواطن- متابعة

دخلت دوقة كامبريدج وزوجة الأمير وليام، كيت ميدلتون، في عزل ذاتي، وألغت ارتباطاتها بعد أن ثبتت إصابة شخص خالطته بفيروس كورونا المستجد.

وقال متحدث باسم قصر كينزنغتون إن دوقة كمبردج خالطت الأسبوع الماضي شخصًا اتضح بعد ذلك بالفحص إصابته بكوفيد-19، مضيفًا أنها لا تشعر بأي أعراض لكنها تتبع كل الإرشادات الحكومية ذات الصلة ودخلت في عزل ذاتي في المنزل.

كيت ميدلتون حضرت عدة فعاليات

وكانت كيت ميدلتون، زوجة حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، كانت حضرت عددًا من الفعاليات الأسبوع الماضي، أهمها بطولة ويمبلدون للتنس يوم الجمعة، وكان من المقرر أن تحضر حفلًا بمناسبة مرور 73 عامًا على تأسيس خدمة الصحة الوطنية البريطانية اليوم الاثنين مع الأمير وليام، الذي لم يطلب منه الأطباء عزل نفسه.

كيت ميدلتون في الحجر الصحي بسبب كورونا

إصابة الأمير ويليام بكورونا

وكان وليام نفسه أصيب بالمرض في أبريل الماضي، تزامنًا مع إصابة والده ولي العهد الأمير تشارلز، وكانت حالته حينها سيئة جدًا، بحسب ما نقلت آنذاك وسائل الإعلام البريطانية.

كيت ميدلتون في الحجر الصحي بسبب كورونا

تخفيف القيود في بريطانيا

وفي سياق آخر، كشف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أنه سيعلن اليوم الاثنين خطط رفع آخر القيود الصحية في بريطانيا اعتبارًا من 19 يوليو، وسيدعو مواطنيه إلى أن يتعلموا التعايش بحذر مع كورونا.

كما قال: سنقدم الطريقة التي سنستعيد بها الحريات، لكن احذروا فالجائحة لم تنته، وسيتعين على السكان تعلم التعايش مع الفيروس.

إقرأ المزيد