ضمن منافسات أولمبياد طوكيو

كوت ديفوار تتعادل مع ألمانيا وتتأهل لربع النهائي

الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٣٣ مساءً
كوت ديفوار تتعادل مع ألمانيا وتتأهل لربع النهائي
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة ألمانيا ضد كوت ديفوار ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في دورة الألعاب الآسيوية “أولمبياد طوكيو 2020″، بالتعادل الإيجابي.

ألمانيا ضد كوت ديفوار

وبدأت المباراة التي أُقيمت على ملعب مياجي بشكل سريع من المنتخبين وسط محاولات لهز الشباك مبكرًا، ولكن دون جدوى، قبل أن يسجل بينجامين هيتريش هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 67، ليمنح منتخب كوت ديفوار التقدم.

 

كوت ديفوار ضد ألمانيا
جانب من المباراة – المصدر @DFB_Team_EN

وانتفض منتخب ألمانيا بعد الهدف، ونجح إدوارد لويين في تسجيل التعادل عند الدقيقة 73، لتستمر محاولات المنتخبين لإحراز هدف جديد وخطف الثلاث نقاط، ولكن لم يتمكن اللاعبون من هز الشباك، ليخيم التعادل الإيجابي على نتيجة المباراة.

ورفع منتخب كوت ديفوار رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما وصل رصيد ألمانيا إلى 5 نقاط في المركز الثالث، لتودع دورة الألعاب الأولمبية.

 

كوت ديفوار ضد ألمانيا
نتيجة المباراة – المصدر @DFB_Team_EN

البرازيل تفوز على الأخضر

وفي المجموعة ذاتها، لعبت السعودية ضد البرازيل على ملعب سايتاما 2002، وانتهت المباراة بخسارة الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وتأهل إلى الدور التالي من الأولمبياد، فيما ودع الأخضر منافسات طوكيو 2020 دون الحصول على أي نقطة بعد تلقيه 3 هزائم متتالية.

عبدالإله العمري 1
اللاعبون يحتفلون بالهدف – المصدر @saudiolympic

إقرأ المزيد