رغم توديع فرنسا مبكرًا

بنزيمة يستعيد بريقه بـ EURO2020

الإثنين ١٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٩:١١ مساءً
بنزيمة يستعيد بريقه بـ EURO2020
المواطن - مروة نبيل

نجح كريم بنزيمة في استعادة بريقه خلال مشاركته في EURO2020 مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، ليكون بمثابة النقطة المضيئة في مسيرة الديوك بمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية.

فرنسا في EURO2020:

ودخل منتخب فرنسا الأول لكرة القدم منافسات بطولة EURO2020 وهو المرشح الأول لحصد اللقب، خاصة أنه بطل العالم، ويضم مجموعة من أبرز اللاعبين هجوميًّا، وفي مقدمتهم كريم بنزيمة، أنطوان جريزمان وكيليان مبابي.

EURO2020
بنزيمة – المصدر @FrenchTeam

وتصدر منتخب فرنسا الأول لكرة القدم مجموعته؛ ليتأهل بصحبة ألمانيا والبرتغال إلى دور الـ16، إلا أنه على غير المتوقع ودع منافسات كأس الأمم الأوروبية بعد خسارته أمام سويسرا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كريم بنزيمة
بنزيمة – المصدر @FrenchTeam

كريم بنزيمة يتألق:

ويُعد الأمر الجيد الوحيد لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم هو تألق كريم بنزيمة في أول استدعاء له بعد سنوات من الغياب عن الديوك، ويمكن الاطلاع على تفاصيل عودته عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخطف كريم بنزيمة الأنظار خلال مشاركته في EURO2020 ليعوض تراجع المستوى الذي ظهر عليه كيليان مبابي، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف، ليكون هداف منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، وبفارق هدف واحد عن البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف البطولة.

 

EURO2020
بنزيمة – المصدر @FrenchTeam

جدير بالذكر أن منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم نجح في التتويج بلقب EURO2020 بعد فوزه على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 2، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

المنتخب الإيطالي
تتويج منتخب إيطاليا – المصدر @EURO2020