بعد مشاركته بنسختين سابقتين

الأخضر يستهدف الفوز الأول في أولمبياد طوكيو

الجمعة ٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:٣١ مساءً
الأخضر يستهدف الفوز الأول في أولمبياد طوكيو
المواطن - مروة نبيل

ينتظر الأخضر مواجهات قوية ضمن منافسات “أولمبياد طوكيو 2020″، ويطمح المنتخب السعودي بقيادة سعد الشهري في تحقيق الفوز الأول بدورة الألعاب الأولمبية.

المنتخب السعودي يستعد لأولمبياد طوكيو

ويخوض المنتخب السعودي معسكرًا في الرياض حاليًا، استعدادًا للمشاركة في “أولمبياد طوكيو”، وسيواجه أوغندا وديًا اليوم، وتشهد تحضيرات الأخضر تواجد ثلاثي فريق الهلال الأول، سلمان الفرج، سالم الدوسري وياسر الشهراني.

وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو 2020، المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في المجموعة الرابعة التي تضم بجواره منتخبات البرازيل، ألمانيا وكوت ديفوار، ويمكن الاطلاع على مواعيد المواجهات عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأخضر الأولمبي
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

الأخضر يبحث عن الفوز الأول بالأولمبياد

وشارك الأخضر في نسختين من دورة الألعاب الأولمبية، وهما “أتالانتا 1996 ولوس أنجلوس 1984″، حيث خاض 6 مباريات، ولم ينجح في تحقيق أي فوز، ما يزيد من الدافع لدى اللاعبين في التألق خلال نسخة 2020.

وأوقعت قرعة أولمبياد 1984، المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، حيث بدأ مشواره بالخسارة ضد البرازيل بنتيجة 3/1، وهُزم أمام المغرب بهدف دون رد، قبل أن يخسر بسداسية نظيفة أمام ألمانيا الغربية.

وتواجد الأخضر في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية 1996، وخسر أمام المنتخب الإسباني بهدف دون رد، قبل أن يخسر أمام أستراليا وفرنسا بهدفين مقابل هدف.

الأخضر
المنتخب في أولمبياد 1996 – المصدر @battalalgoos