بعدما ألمح برغبته بمغادرة الاتحاد

الأقرب لضم فواز القرني

الخميس ١٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٤ مساءً
الأقرب لضم فواز القرني
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الحارس فواز القرني أصبح في طريقه لمغادرة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد من أجل الحصول على دقائق كثيرة للمشاركة.

فواز القرني يبحث عن المشاركة بشكل أساسي 

ويُعاني القرني من عدم المشاركة بصورة منتظمة مع نادي الاتحاد في آخر موسمين، وذلك بسبب التألق اللافت من الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

وسيكون نادي النصر الأقرب لضم القرني، خاصة أن العالمي بحاجة ماسة لضم حارس مرمى جيد بعد رحيل الأسترالي برادلي جونز، كذلك رغبة من المدرب البرازيلي مانو مينيز في خلق حالة من التنافس بين وليد عبدالله والحارس القادم لـ النصر.

كيف يُحقق النصر رغبته ؟

ولكي يحقق النصر رغبته بضم القرني، قد يتفق مع إدارة الاتحاد على عقد صفقة تبادلية خاصة أن المدرب مينيز لا يزال بحاجة لضم مزيد من الصفقات، بعد ضم الكاميروني فينسينت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا.

وذكرت تقارير أن الاتحاد لن يمانع رحيل فواز القرني على سبيل الإعارة ولكن بشرط هو تجديد عقده مع العميد قبل الرحيل.

وكان القرني قال في لقاء إعلامي بوقت سابق: إنه لا يشارك بصورة أساسية نظرًا لتألق الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي في الفترة الأخيرة مع العميد.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ولكن كرغبة أحتاج أن ألعب، غروهي حارس كبير لا أختلف، ولكن لدي هدف ويجب أن أضحي لأحقق أهدافي، وإذا كانت أهداف ستأتي على حساب النادي سأرحل، أنا أرغب أن أتواجد في قائمة المنتخب السعودي الفترة المقبلة”.

إقرأ المزيد