بعد تعرضه للإصابة في مباراة سنغافورة

بديل محمد البريك أمام أوزبكستان

الأحد ١٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٩ مساءً
بديل محمد البريك أمام أوزبكستان
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد يتجه لعدم إشراك اللاعب محمد البريك في لقاء السعودية وأوزبكستان بعد غد الثلاثاء بعد إصابته التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان البريك أُصيب أول أمس الجمعة في مباراة سنغافورة التي انتهت بفوز الأخضر بثلاثية دون رد في تصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ما يفكر فيه رينارد حول إشراك محمد البريك 

وقد يفكر رينارد في إشراك اللاعب سعود عبدالحميد في مباراة أوزبكستان، لضمان عدم تفاقم إصابة البريك في المباراة، كون المنتخب السعودي سيكون مقبلًا على المرحلة النهائية والحاسمة في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.

سعود عبدالحميد - المنتخب السعودي

وكان رينارد علق في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على سنغافورة مؤكدًا أنه لا يعرف حجم إصابة البريك، ومعربًا عن آماله في أن تكون إصابة الظهير الأيمن للمنتخب السعودي خفيفة.

رسالة البريك 

جدير بالذكر أن محمد البريك كان طمأن الجماهير السعودية على إصابته قائلًا: “شكرًا لكل من سأل، الحمد لله أنا بخير وراجعين قريب”.

وسيبدأ المنتخب السعودي تحضيراته لمواجهة أوزبكستان اليوم الأحد، حيث يسعى الأخضر إلى الفوز والوصول للنقطة رقم 20 لإنهاء المرحلة الأولى من التصفيات وهو متصدر.