بعد نهاية إعارته مع بشكتاش

هل ينجح النصر في ضم رشيد غزال؟

الأربعاء ٩ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٣ مساءً
هل ينجح النصر في ضم رشيد غزال؟
المواطن - مروة نبيل

تستهدف إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر التعاقد مع الجزائري رشيد غزال نجم بشكتاش التركي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

النصر يسعى لضم رشيد غزال

ويلعب رشيد غزال صاحب الـ29 عامًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من ليستر سيتي الإنجليزي.

ولفت حساب megfootball المتخصص بأخبار الانتقالات في الدوري التركي، إلى أن نادي النصر يرغب في الحصول على خدمات رشيد غزال خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن مفاوضات تجديد عقده مع بشكتاش ليست جيدة.

ولم يكشف حساب megfootball الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هل تقدمت الإدارة النصراوية بعرض رسمي حتى الآن أم لا، في حين أكدت تقارير مؤخرًا أن يشكتاش يسعى لشراء عقده مع ليستر سيتي، الذي سيطلب 7.5 مليون يورو.

رشيد غزال
الجزائري غزال

النصر يدعم صفوفه

وتواصل إدارة النصر تدعيم صفوف الفريق، حيث وقعت، مساء أمس الثلاثاء، رسميًّا مع فينسنت أبو بكر قادمًا من بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد إلى 3 سنوات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ابوبكر نصراوي
النصر يُرحب باللاعب – المصدر @AlNassrFC

وتعاقد نادي النصر مع البرازيلي أندرسون تاليسكا لمدة 3 سنوات، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو الصيني، بدعم من الأمير خالد بن فهد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تاليسكا لاعب النصر
تاليسكا