بعد زيارته للسفارة السعودية بالسنغال

العتيبي: غوميز نموذج رياضي يُجبرك على احترامه

الثلاثاء ٢٩ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٢ مساءً
العتيبي: غوميز نموذج رياضي يُجبرك على احترامه
المواطن - مروة نبيل

أشاد حارس مرمى نادي الهلال السابق، حسن العتيبي، بمهاجم الزعيم الحالي، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، بعد زيارته لسفارة السعودية في السنغال.

العتيبي يشيد بإمكانيات غوميز:

ونشر حسن العتيبي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للمهاجم الفرنسي غوميز أثناء تواجده في السفارة السعودية بالسنغال، مؤكدًا أنه أجبر الجميع على احترامه.

غوميز
المهاجم الفرنسي

وعلق قائلًا: “المحترف الفرنسي بافيتيمبي غوميز ليس مجرد لاعب كرة هذا سفير للرياضة والرياضيين يعكس الوجه الحقيقي للرياضة، تفاعله الإيجابي مع المجتمع واحترامه لعلاقاته مع الجميع نموذج رياضي يجبرك على احترامه.. شكرًا غوميز”.

ويتواجد النجم الهلالي في السنغال حاليًّا قبل الانضمام لمعسكر الهلال بداية شهر يوليو المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، وضمن فترة الإجازة حرص على التواجد في مسقط رأسه وزيارة السفارة السعودية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

بافيتيمبي غوميز في السفارة السعودية
المهاجم الفرنسي في السفارة السعودية

الفرنسي يندمج مع الأجواء السعودية:

واندمج بافيتيمبي مع الأجواء في السعودية منذ قدومه إلى الهلال، حيث إنه دائمًا ما يُشيد بالمجتمع والمواطنين، ويتفاعل مع الجماهير سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عند مقابلتهم في الأماكن العامة.

ويربط المهاجم الفرنسي تألقه في المباريات بتناول القهوة السعودية، حيث يؤكد أنه لا يستطيع الاستغناء عنها، ويفتقدها عند السفر إلى الخارج، كما أنه يحرص على مساندة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

بافيتيمبي غوميز
المهاجم الفرنسي – المصدر @BafGomis