حول إقامة المباريات بأرض محايدة

رئيس النصر يتحدى الاتحاد الآسيوي

الأحد ٢ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٢١ مساءً
رئيس النصر يتحدى الاتحاد الآسيوي
المواطن - محمد سمعه

قرر مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، تحدي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بعد تردد أنباء إعلامية عن إقامة مباراة العالمي وتراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب محايد.

وغرد آل معمر قائلًا: “قرار الاتحاد الآسيوي واضح، نحن متصدرين للمجموعة، ومن يتصدر يلعب دور الـ16 على أرضه، إقامة مباراة ثمن النهائي في ملعب مرسول بارك، حق أصيل لن نتنازل عنه”.

أرض محايدة تنتظر الهلال والنصر 

يأتي هذا بعد تصريحات الإعلامي الرياضي وليد الفراج الذي أكد على أن العالمي سيواجه تراكتور الإيراني على أرض محايدة طبقًا لقرار من اتحاد القدم الآسيوي، كما سيلعب الهلال مع استقلال طهران الإيراني أيضًا في دور ثمن النهائي على أرض محايدة.

مانو مينيز مع لاعبي النصر

وحول هذا السياق قال عبدالله بن زنان المتحدث الأسبق باسم العالمي: “النصر من حقوقه المكتسبة، يلعب دور ثمن النهائي على أرضه، وإذا الهلال لا يريد الذهاب لإيران فلينتظر موافقة الاتحاد الآسيوي والفريق الإيراني للعب مباراته على أرض محايدة، النصر ليس له علاقة بالموضوع بتاتًا، التأليف من بعض الجهلة لا يتعدى كونه أمر مضحك لا أكثر”.

موعد مباريات دور ثمن النهائي 

وسيُلعب دور ثمن النهائي من مباراة واحدة يومي 14 و15 سبتمبر.

وتأهل النصر متصدرًا عن مجموعته الرابعة برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي السد القطري الذي تأهل ثانيًا برصيد 10 نقاط.

توضيح من الاتحاد الآسيوي قبل ثمن النهائي

إقرأ المزيد