مشيدًا بمستوى اللاعبين

مدرب التعاون: سنُقاتل للعودة بالذهب

الأربعاء ٢٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٣ مساءً
مدرب التعاون: سنُقاتل للعودة بالذهب
المواطن - مروة نبيل

أشاد المدير الفني البريطاني نيستور إل مايسترو بالمستوى الذي يُقدمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مؤخرًا، متمنيًا الفوز على الفيصلي في نهائي بطولة كأس الملك والعودة بالميدالية الذهبية.

مدرب التعاون يحلم بالذهب

وقال نيستور إل مايسترو خلال المؤتمر الصحافي الخاص بنهائي كأس الملك الذي عُقد، اليوم الأربعاء: “سعيد جدًا لتحقيقنا نجاحًا كبيرًا مع التعاون بالوصول إلى النهائي، ونخوض مباراة الغد من أجل الفوز وعملنا وسنقاتل من أجل العودة بالذهب”.

وتابع مدرب التعاون تصريحاته قائلًا: “من وقت قيادتي للفريق ونحن نسجل في كل مباراة، عدا مباراة الهلال الأخيرة لم نسجل، واستقرار الفيصلي الفني خلال الفترة الأخيرة لن يكون له تأثير في النهائي”.

واختتم نيستور إل مايسترو تصريحاته قائلًا: “سندخل المباراة بتكتيك مختلف ونهج فني يتناسب مع النهائي، كل فريق لعبنا ضده بأسلوب يتناسب مع ظروف المباراة من ناحية الأداء الهجومي والدفاعي”.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر spl

نهائي كأس الملك

ومن المقرر أن يُقام نهائي كأس الملك، مساء يوم غد الخميس، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض بقيادة الحكم البولندي الدولي سيمون مارتشينياك، وتم طرح التذاكر مؤخرًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحلم سكري القصيم بحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه خلال تأهله الثالث إلى المباراة النهائية، فيما يبحث الفيصلي عن التتويج في المرة الثانية، خاصة أن هناك 3 محفزات تتنظر البطل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون
طقم سكري القصيم في النهائي – المصدر @saudiFF