أنهى الدوري في المركز الثالث

خصم 6 نقاط خطر يُهدد استقرار الاتحاد

الإثنين ٣١ مايو ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٧ مساءً
خصم 6 نقاط خطر يُهدد استقرار الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

علق المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي، على الأزمة التي تُلاحق الاتحاد وتُهدده بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم.

خصم النقاط خطر يُلاحق الاتحاد:

وقال الصرامي: “تصدر الاتحاد الدوري بعد فوزه المثير على الفتح 3/ 2 وصار بطل الشتاء.. ظهرت قضية مانسو والقرار الملزم من FIFE بخصم ثلاث نقاط”.

وتابع المتحدث الإعلامي السابق باسم النصر قائلًا: “اضطر اتحاد الكرة في تطبيق قرار الاتحاد الدولي فخصمت النقاط من العميد وضاعت الصدارة.. تكررت الحادثة لكنها أقل ضررًا من حادثة مانسو”.

وأضاف الصرامي في تغريدة أخرى عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أن يبدأ الاتحاد الموسم القادم خاسر 6 نقاط أخطر عليه من خصمها هذا الموسم.. يجب المسارعة بسداد المستحقات أمر هام”.

وأنهى العميد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بالفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الثالث برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب المركز الثاني.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد

30 يومًا لحل أزمة العميد:

وجاء خصم النقاط الـ6 بعد مضي 30 يومًا من تاريخ إخطار العميد بقرارات مركز التحكيم الرياضي حول سداد مستحقات فيصل الخراع التي لم يلتزم النادي بتنفيذها، كما امتنع النادي عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي الصادر لصالح وسيط اللاعبين جون فيولا.

كما قررت الانضباط، معاقبة العميد بغرامات مالية قدرها 430 ألف ريال، لامتناعه عن تنفيذ قرارات لمصلحة ناديي الفيصلي والقادسية.