الرئيس المصري يستقبل وزير الرياضة

الثلاثاء ٢٥ مايو ٢٠٢١ الساعة ٣:٥١ مساءً
الرئيس المصري يستقبل وزير الرياضة
المواطن - مروة نبيل

استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بحضور وزير الحج والعمرة المكلف، الدكتور عصام بن سعد بن سعيد.

تفاصيل مقابلة الرئيس المصري مع وزير الرياضة

وفي بداية اللقاء، نقل وزير الرياضة للرئيس المصري تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، وأمنياتهما لمصر وشعبها بكل التقدم والنمو والازدهار.

الرئيس المصري ووزير الرياضة
الرئيس المصري ووزير الرياضة – المصدر @gsaksa

وأعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن تقديره وشكره للرئيس عبدالفتاح السيسي على حسن الاستقبال والضيافة، متطلعًا إلى مزيد من التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، بما يخدم القطاع الرياضي وخدمة شباب وشابات الوطن العربي كافة.

وحضر اللقاء وزير الشباب والرياضة في مصر، الدكتور أشرف صبحي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر، أسامة بن أحمد نقلي، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل.

عبدالفتاح السيسي والامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
جانب من الزيارة – المصدر @gsaksa

الفيصل يحضر كأس العرب للصالات

ووصل وزير الرياضة، مساء أمس الاثنين، إلى القاهرة، لمناقشة عدد من البرامج المشتركة في الجانب الرياضي، بالإضافة إلى دراسة إقامة وتنفيذ عدد من المبادرات الرياضية المتنوعة، التي تخدم كافة الرياضيين في البلدين الشقيقين.

ومن المقرر أن يحضر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل جانبًا من منافسات بطولة كأس العرب للصالات، المقامة حاليًّا في القاهرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالفتاح السيسي ووزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة
جانب من الزيارة – المصدر @gsaksa