وسط اتخاذ إجراءات احترازية

آلية دخول الجماهير بـ دوري محمد بن سلمان

الثلاثاء ١٨ مايو ٢٠٢١ الساعة ٩:١٤ مساءً
آلية دخول الجماهير بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تشهد الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي ستنطلق منافساتها مساء يوم غد الأربعاء، عودة الجماهير بعد فترة طويلة من الغياب بسبب جائحة فيروس كورونا.

عودة الجماهير في دوري محمد بن سلمان:

وأعلنت وزارة الرياضة عن حضور الجماهير المحصنين للمباريات بنسبة 40% من الطاقة الاستيعابية للملاعب، بعد موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، وكشفت عن بروتوكول الخاص بالحضور، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتم طرح تذاكر إلكترونية لمباريات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر 3 منصات مختلفة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عودة الجماهير
جماهير الهلال – المصدر @SPL

آلية دخول الجماهير إلى الملاعب:

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن آلية دخول الجماهير إلى الملاعب، حيث ستكون البوابة الأولى مخصصة للعائلات وذوي الهمم، البوابة الثانية لـVIP.

وتم تخصيص البوابة الثالثة لكل من؛ حافلات الأندية، الحكام، المنظمين، الدفاع المدني، الدوريات الأمنية، الهلال الأحمر، الموظفين، الفود ترك وذوي الهمم، البوابة الرابعة للإعلاميين، البوابة الخامسة لجماهير الهلال والأهلي، والبوابة السادسة لخروج الحافلات.

وفي مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سيتم منع أي شخص لا يرتدي الكمامة من الدخول إلى الملعب، كما يجب تحميل تطبيق توكلنا لجميع مرتادي المنشآت وسيمنع من الدخول من لم يلتزم بذلك.

دوري محمد بن سلمان
آلية الدخول – المصدر @SPL