سواء من iTunes أو من تطبيقات مختلفة

طرق لـ استرجاع الصور المحذوفة من iPhone

الجمعة ٢٨ مايو ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٣ مساءً
طرق لـ استرجاع الصور المحذوفة من iPhone
المواطن- متابعة

قد يخطئ البعض ويحذف عددًا من الصور دون قصد، الأمر الذي قد يعكر صفو يومك بالكامل؛ ذلك لأن الصور باتت أفضل الوسائل لحفظ الذكريات، وعلى ذلك تقدم هواتف آيفون iPhone طُرقًا مختلفة حتى تتمكن من استرجاعها.

طرق استرجاع الصور المحذوفة من iPhone:

وبحسب موقع aitNews، فإليك مجموعة من الطرق التي تساعد على استرجاع الصور المحذوفة في هواتف آيفون iPhone.

1- iTunes:

يعتبر تطبيق iTunes على أجهزة الحاسب الطريقة الرسمية للتعامل مع هواتف آيفون وإدارتها، وهذا يعني نقل الملفات إليها ومنها وتحديث نظام الهاتف وإدارة النسخ الاحتياطية من الهاتف؛ لذا يمكنك استرجاع الصور المحذوفة من هاتف آيفون عبر استعادة النسخة الاحتياطية للهاتف لذلك الوقت، ولكن هذا يعيد هاتفك بأكمله إلى ذلك الوقت، ويعني هذا أن جميع التطبيقات التي قمت بحذفها ستعود مجددًا، وكذلك جميع الملفات والرسائل.

ويجب أن تجد نسخة احتياطية من الهاتف تخص الوقت الذي ترغب في العودة إليه، فقط اتبع الخطوات التالية:

استخدام الحاسب ووصل الهاتف به> ثم افتح تطبيق iTunes> اضغط على علامة الهاتف> اضغط على نافذة Summary> ثم اضغط على استعادة النسخ الاحتياطية> اختر النسخة التي ترغب في استعادتها والانتظار حتى يتم تثبيتها على الهاتف.

 طرق لاسترجاع الصور المحذوفة من iPhone

2- خدمة iCloud:

وتوفر خدمة iCloud نسخًا احتياطية من الصور بشكل تلقائي، وهذا إن كانت مساحة الخدمة تسمح بذلك، لكن يجب أن تتأكد من تفعيل الخدمة في البداية، وأنها تعمل على تخزين الصور فيها.

ولـ استرجاع الصور المحذوفة من iPhone قم بما يلي: توجه إلى موقع iCloud > اضغط على اختيار Photos> اختر الصور المخزنة على خدمة iCloud> ثم خيار استرجاع الصور المحذوفة> قم بنقلها يدويًّا إلى هاتفك عن طريق إرسالها أو نسخها عبر iTunes.

 طرق لاسترجاع الصور المحذوفة من iPhone

3- تطبيقات أخرى:

يمكنك عبر هذه التطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من iPhone دون وجود نسخة احتياطية منها، ولهذا فهي طريقة عملية لاستعادة الصور القديمة، ويوجد الكثير من التطبيقات التي تساعدك على استعادة الصور المحذوفة ومنها تطبيق Dr.Fone المشهور.

 طرق لاسترجاع الصور المحذوفة من iPhone

إقرأ المزيد