بعد تألقه ضد أجمك

لوسيانو فيتو يصدم الهلاليين

الخميس ١٥ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٣ مساءً
لوسيانو فيتو يصدم الهلاليين
المواطن - محمد سمعه

صدم اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو لاعب الهلال، جماهير الأزرق بعد أن غادر مباراة أجمك الأوزبكي مصابًا بالدقيقة الـ64 من عمر اللقاء.

وقرر المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي إجراء تبديل بإخراج فيتو وإدخال اللاعب فواز الطريس بدلًا منه بعدما غادر اضطراريًا بسبب الإصابة.

فيتو تألق بالشوط الأول قبل الإصابة 

وكان فيتو تألق بالشوط الأول من مباراة الهلال وأجمك، حيث سجل الهدف الثاني للأزرق في شباك الفريق الأوزبكي بالدقيقة الـ37 من عمر الشوط الأول.

لوسيانو فيتو في مباراة الهلال وأجمك

يذكر أن الزعيم يسعى لقص شريط مبارياته الآسيوية بتحقيق الفوز، وذلك إرضاءً لجماهيره التي غضبت بسبب الخسارة من نادي الاتحاد يوم الجمعة الماضية بثنائية دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ25 بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال في صدارة الدوري 

ويحتل الزعيم حاليًا، صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة ولكن بفارق الأهداف عن نادي الشباب صاحب المركز الثاني، الذي يملك 48 نقطة أيضًا.

وكان روجيرو ميكالي مدرب الهلال، قرر استبعاد اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار، وذلك بسبب إصابة كل من عبدالله الحمدان واللاعب سالم الدوسري، وأدخل اللاعب الأرجنتيني فيتو بدلًا منه.

يذكر أن الزعيم كان انسحب قسريًا من دوري أبطال آسيا بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نسخة عام 2020، بسبب إصابة عدد كبير من أفراد الفريق بفيروس كورونا في سبتمبر الماضي.

إقرأ المزيد