في دوري أبطال آسيا

تشكيل الهلال المتوقع ضد شباب الأهلي

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٢ مساءً
تشكيل الهلال المتوقع ضد شباب الأهلي
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي المقرر إقامتها، مساء يوم غد الجمعة، وسط طموحات بظهور الأزرق بشكل مميز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا 2021.

الهلال ضد شباب الأهلي

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مساء يوم غد الجمعة، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وقبل مباراة الغد، يحتل الزعيم المركز الثاني في مجموعته بمنافسات دوري أبطال آسيا 2021 برصيد 10 نقاط بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

الهلال ضد شباب الاهلي
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

تشكيل الزعيم المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي غدًا، بالقوة الضاربة، أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته في تحقيق الفوز، من أجل التأهل إلى الدور التالي كمتصدر مجموعته.

ويتوقع أن يبدأ الزعيم مباراة الغد بتشكيل مكون من؛ عبدالله المعيوف، علي آل بليهي، جانج هيون سو، محمد البريك، ياسر الشهراني، محمد كنو، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، لوسيانو فييتو، أندريه كاريلو وبافيتيمبي غوميز.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC