مشيدًا بأجواء معسكر النصر

الدوسري: لا بديل عن الفوز ضد فولاد

الخميس ٢٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٤ مساءً
الدوسري: لا بديل عن الفوز ضد فولاد
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالرحمن الدوسري أن العالمي يستهدف الظهور بشكل مميز ضد فولاد الإيراني، وخطف الثلاث نقاط.

الدوسري يؤكد أهمية الفوز ضد فولاد

وقال عبدالرحمن الدوسري خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ضد فولاد الإيراني: “حضرنا للمباراة بشكل جيد، فارق النقاط قليل بين الفريق لذلك سندخل وليس لناد خيار إلا الفوز إن شاء الله”.

وتابع: “أجواء المعسكر جميلة، لكن بعد ظهور بعض حالات فيروس كورونا التزمنا في غرفنا بشكل كامل لا نريد خسارة لاعبين أكثر في البطولة، الآن نطبق الاحترازات الكاملة من أجل سلامة الجميع”.

واختتم الدوسري تصريحاته قائلًا: “بالنسبة لبطولات التجمع، صحيح أنها مرهقة، لكننا كلاعبين نعرف الوضع ونستطيع الاسترجاع بشكل جيد، ولن تكون مشكلة لنا لأننا نعرف التعامل مع ذلك”.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

النصر ضد فولاد

ويلعب النصر ضد فولاد الإيراني، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، ويسعى العالمي لتحقيق الفوز والانفراد بالصدارة.

وقبل مباراة الغد، يملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 5 نقاط، ليحتل صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، وذلك بعد تعادله إيجابيًا مع فولاد في الجولة الثالثة، فيما يقع الفريق الإيراني في المركز الثاني بالرصيد ذاته.

النصر
فريق النصر – المصدر @AlNassrFC