بعد نهاية مدة إيقافه

البلطان يعود إلى الشباب الأربعاء

الثلاثاء ٢٧ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
البلطان يعود إلى الشباب الأربعاء
المواطن - محمد سمعه

أعلن أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، عن موعد عودة خالد البلطان رئيس النادي لممارسة مهامه كرئيس لليث بمقر النادي، وذلك بعد إيقافه مؤخرًا بقرار من وزارة الرياضة.

الشبابيون ينتظرون البلطان:

وقال المسعود عبر حسابه في “تويتر” : “يعود البلطان مساء الأربعاء المقبل إلى بيته وعشقه الشباب، ومواصلة العمل والمتابعة من داخل النادي، عودًا حميدًا أبو الوليد، النادي وكل محبيه اشتاقوا إليك”.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت يوم 27 فبراير الماضي، قرارًا بمنع خالد البلطان رئيس الشباب من مزاولة النشاط الرياضي ومنعه من دخول النادي وعدم مرافقته فرق النادي داخليًّا وخارجيًّا لمدة شهرين.

وأضاف بيان الوزارة أنه تم منع مدير المركز الإعلامي بالنادي أحمد المسعود من مزاولة النشاط الرياضي حتى نهاية الموسم الرياضي القادم.

سبب منع البلطان من مزاولة النشاط الرياضي لشهرين:

وتم منع البلطان، من مزاولة النشاط الرياضي لمدة شهرين، بعد نشر فيديو مقطع فيديو للاعب البرازيلي سيبا لاعب الشباب على حساب النادي وهو يتهم حسين عبدالغني إداري النصر بالعنصرية.

وتولى نائب رئيس النادي مهام رئيس مجلس الإدارة بدلًا من البلطان خلال فترة سريان الجزاء الصادر بحقه وفقًا لنص المادة (32) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

إقرأ المزيد