قبل مباراة الفريقين اليوم

ملعب الأهلي فأل خير لـ الرائد

الخميس ٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٨ مساءً
ملعب الأهلي فأل خير لـ الرائد
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد للظهور بشكل مميز ضد الأهلي اليوم، أملًا في خطف الثلاث نقاط والتقدم في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الرائد يتألق على ملعب الأهلي

ويلعب الأهلي ضد الرائد عند الساعة 8:50 مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في افتتاح منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي والرائد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في تحقيق الفوز ضد الأهلي 3 مرات فقط ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وكانت جميعها على ملعب الراقي، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية للتغلب عليه اليوم للمرة الرابعة في تاريخ مواجهاتهما.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أفضلية كبيرة، حيث تمكن من تحقيق الفوز 19 مرة من أصل 25 مباراة خاضها ضد الفريق الريداوي في الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي ضد الرائد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وقبل مباراة اليوم تراجع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة، فيما يقع الفريق الريداوي في المركز الـ12 برصيد 29 نقطة.