في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات

فتوحي وهتان يتنافسان على أفضل هدف بآسيا

الخميس ٢٢ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٢ مساءً
فتوحي وهتان يتنافسان على أفضل هدف بآسيا
المواطن - مروة نبيل

يُنافس نجما الأهلي والهلال، المغربي إدريس فتوحي وهتان باهبري على أفضل هدف ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

 

أفضل أهداف في الجولة الثالثة بآسيا

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الخميس، عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز في استفتاء أجمل هدف بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 لمنطقة غرب القارة.

وشهدت الجولة الثالثة تسجيل 36 هدفاً في 10 مباريات، بمعدل 3.6 هدف للمباراة الواحدة، واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، 5 أهداف، ومنح الفرصة للجماهير للتصويت حتى مساء يوم غد الجمعة.

واختار الاتحاد الآسيوي بجانب هدفي فتوحي وهتان باهبري، هدف نجم غوا الهندي، إيدو بيديا أمام بيرسبوليس الإيراني، هدف نجم الشارقة الإماراتي، سالم صالح في شباك باختاكور الأوزبكي، وهدف نجم الدحيل القطري، مايكل أولونغا أمام الاستقلال.

إدريس فتوحي
نجم الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

فتوحي وهتان باهبري يتنافسان على الأفضل

وسجل إدريس فتوحي الهدف الثاني لصالح فريقه الأهلي ضد الشرطة العراقي، حيث تابع على قوس منطقة الجزاء الكرة المرتدة من المدافعين وسددها قوية ومتقنة لتتهادى في الشباك، ليساهم في فوز الراقي بثلاثية دون رد.

وأحرز هتان باهبري الهدف الثاني لصالح فريقه الهلال ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي، حينما كانت النتيجة تُشير إلى التعادل، حيث استلم الكرة وتخلص من مدافع قبل أن يسدد بيسراه على يسار الحارس رستم يتيموف، في المباراة التي حسمها الزعيم بنتيجة 3/1.

هتان باهبري
هتان – المصدر @Alhilal_FC

 

إقرأ المزيد