بعد الإعلان عن نتائج القرعة

رسالة وزير الرياضة لـ منتخبات كأس العرب

الأربعاء ٢٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
رسالة وزير الرياضة لـ منتخبات كأس العرب
المواطن - محمد سمعه

حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، اليوم الأربعاء، على توجيه رسالة شكر وتقدير إلى الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية حول حسن الاستضافة والتنظيم لقرعة كأس العرب للمنتخبات.

عبدالعزيز بن تركي الفيصل يُشيد بـ حسن الاستضافة:

وغرد عبدالعزيز الفيصل عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “خالص الشكر والتقدير لأخي الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني وللأشقاء في دولة قطر على حسن الاستضافة والتنظيم لقرعة كأس العرب FIFA للمنتخبات، مع أمنياتي بالنجاح في استضافة هذا الحدث العربي، والتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة”.

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، حضر بالأمس قرعة بطولة كأس العرب التي أُقيمت برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم وبحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا.

نتائج القرعة:

وجاءت نتائج القرعة كالتالي: “المجموعة الأولى؛ قطر، العراق، والفائز من مواجهتي عمان والصومال، والبحرين مع الكويت، المجموعة الثانية؛ تونس، الإمارات، سوريا والمتأهل من مواجهة موريتانيا واليمن.

ويتواجد في المجموعة الثالثة بمنافسات البطولة كل من؛ المغرب، السعودية، والفائز من مواجهتي الأردن وجنوب السودان، وفلسطين مع جزر القمر، والمجموعة الرابعة، الجزائر، مصر، والمتأهل من مباراتي لبنان وجيبوتي، وليبيا مع السودان.

يذكر أن كلًّا من السعودي نواف التمياط، المصري وائل جمعة، السوداني هيثم مصطفى، والعراقي يونس محمود، تم اختيارهم لسحب القرعة أمس.

إقرأ المزيد