بوغبا ينتقد مورينيو

الجمعة ١٦ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٨ مساءً
بوغبا ينتقد مورينيو
المواطن - مروة نبيل

انتقد نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا مدرب الشياطين الحمر السابق وتوتنهام هوتسبير الحالي، البرتغالي جوزيه مورينيو.

بوغبا ينتقد جوزيه مورينيو

وكان بول بوغبا قد دخل في صدام مع مورينيو، خلال الموسم الأخير للمدرب البرتغالي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

وقال بوغبا خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”: “الفرق بين علاقتك بسولشاير ومورينيو؟.. علاقتي مع أولي مختلفة، لأنه لا يقف ضد اللاعبين”.

وأضاف: “ربما لن يختار سولشاير اللاعبين في التشكيلة، لكنه لا يضعهم جانبًا وكأنهم غير موجودين في الفريق. هذا هو الفرق بين مورينيو وأولي”.

وتابع بوغبا: “بمجرد أن كان لدي علاقة رائعة مع مورينيو، رأى الجميع ذلك، وفي اليوم التالي لا نعرف ما حدث. هذا هو الشيء الغريب في علاقتي معه، لا أستطيع شرح ذلك لأنني حتى لا أعرف السبب”.

بوغبا
النجم الفرنسي – المصدر @ManUtd

أسلوب سولشاير أقرب للاعبين

وواصل: “ربما ينجح أسلوب لعب سولشاير، لأنه أقرب قليلًا إلى اللاعبين. كل مدرب لديه طريقته الخاصة في التدريب والتعامل مع اللاعبين، وكلاعب عليك أن تتكيف. في بعض الأحيان الأمور تناسبك، وفي البعض الآخر لا تناسبك”.

واستكمل بوغبا تصريحاته قائلًا: “سولشاير ساعد لوك شاو كثيرًا، لقد عاش اللاعب موسمًا صعبًا مع مورينيو، لكنه أثبت أنه يتمتع بالجودة التي لديه دائمًا وحصل على ثقة المدير الفني”.

وعن تعليق مورينيو على تصريحات سولشاير بشأن والد نجم توتنهام، سون هيونج مين، علق قائلًا: “لا أعرف ماذا حدث. أنا متأكد أن مورينيو قال شيئًا من شأنه أن يجعل الناس يتحدثون. إن هذا ما يفعله دائمًا”.

وأردف النجم الفرنسي: “لقد حصلنا على النتيجة التي أردناها في المباراة، واستمتعنا بتلك اللحظة، لكننا نعرف مورينيو ونعرف ما يحبه. لسنا بحاجة إلى حرب الكلمات معه. إننا نركز فقط على أنفسنا”.

واختتم بوغبا تصريحاته قائلًا: “لقد فزنا بالمباراة، بينما خسر مورينيو ولا يريد التحدث عن اللقاء. إنه يريد التحدث عن والد شخص ما، هذا ما يفعله. والجميع يعرف ذلك”.