بدأت القصة عام 2017 وانتهت فصولها هذا الأسبوع 

عظام السقف تكشفت تفاصيل جريمة مروعة !

الثلاثاء ٦ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
عظام السقف تكشفت تفاصيل جريمة مروعة !
المواطن- متابعة

بدأت قصة الطفلة آنا لوريا عام 2017، عندما اختفت في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأميركية، وظلت مفقودة لمدة ثلاث سنوات، إلا أن حريقًا شب مؤخرًا في منزل والديها كشف تفاصيل جريمة مروعة.

 في ذلك الوقت، أخبر الأب رافائيل لويرا، 57 عامًا، الشرطة أن آنا مرضت وأنه انتظر عدة أيام قبل أن يحاول طلب العناية الطبية لها، وفق ما ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية.

وذكر تقرير للشرطة في ذلك الوقت أن لويرا أبلغ الضباط أن الطفلة توفيت وهي في طريقها إلى المستشفى، وزعم الأب أنه لم يبلغ عن وفاة آنا خوفًا من أن يتم أخذ أطفالهم المتبنين الآخرين من قبل الدولة، لكن في يوم الجمعة الماضية، اتُهم الزوجان، الأب رافائيل والأم ماريبل لويرا، 51 عامًا بالقتل، بعد اكتشاف عظام بشرية في علية منزل عائلتهما يُعتقد أنها تعود للطفلة آنا ذات العشر سنوات.

عظام السقف تكشفت تفاصيل جريمة مروعة !
الشرطة في منزل الوالدين

الاتهامات الموجهة للزوجين

ووجه القضاء للاثنين اتهامات الحرق العمد وإساءة معاملة الأطفال وإخفاء جثة وتعريض أطفال للخطر.

وجاء اكتشاف الجريمة المروعة يوم الجمعة، بعد أن ذكرت فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا أنها تعرضت للإهمال والإساءة من قبل عائلة لويرا، وأخبرت السلطات أن ماريبل تركتها وحيدة أثناء وجودها في مينيسوتا مع شقيقين، صبي يبلغ من العمر 4 سنوات وفتاة تبلغ من العمر 9 سنوات.

الطفلة، التي قالت إن ماريبل ضربتها عدة مرات بأسلاك وصدمت رأسها في الجدران، أُخرجت من المنزل، لكن لم يكن هناك أطفال آخرون في ذلك الوقت. وقامت إدارة سلامة الطفل في ولاية أريزونا بأخذ الفتاة إلى حضانتها في ذلك المساء.

عظام السقف تكشفت تفاصيل جريمة مروعة !
الشرطة في منزل الوالدين

تدخل إدارة سلامة الطفل

وبعد أسبوع عاد أفراد من إدارة سلامة الطفل إلى العقار وأخرجوا الطفلين الآخرين، ولكن بعد فترة وجيزة من مغادرتهم أبلغتهم خدمات الطوارئ بأن المنزل يحترق.

وعند وصولهم، قامت فرق الإطفاء أثناء إخماد الحريق، باكتشاف رفات بشرية، عندما قاموا بإزالة الجدران الخشبية من أجل تهوية المكان عقب الحريق، وذكرت الشرطة في تقريرها أنه أثناء قيام رجال الإطفاء بإخماد الحريق توقفوا على الفور ولاحظوا ما اعتبروه عظامًا بشرية تنزل من السقف، مستندة فوق عازل العلية.

واكتشفت الشرطة في وقت لاحق أن الرفات تخص الأخت الكبرى المفقودة آنا. وقرر الطبيب الشرعي أن موتها كان جريمة قتل.

واعترف الأب رافائيل أنه شعر باليأس وأخذ جثة آنا من العلية حيث احتفظوا بها، وسكب البنزين حول المدفأة، وحاول حرق المنزل، وذلك بعد نقل الطفلين الآخرين الأصغر من المنزل.

 

عظام السقف تكشفت تفاصيل جريمة مروعة !
الشرطة في منزل الوالدين

 

إقرأ المزيد