ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

الهلال يتصدر مجموعته بثلاثية في أجمك

الأربعاء ٢٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٣ صباحاً
الهلال يتصدر مجموعته بثلاثية في أجمك
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد أجمك الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بتحقيق الزعيم لفوز هام بثلاثية دون رد.

الهلال ضد أجمك:

وبدأت مباراة الهلال ضد أجمك الأوزبكي التي أُقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بشكل سريع، حيث ضغط الزعيم أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته في خطف الثلاث نقاط.

وظل التعادل السلبي مخيمًا على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 39، حيث نجح لوسيانو فييتو في هز الشباك بعد تلقيه تمريرة مميزة من محمد كنو، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم الأزرق بهدف نظيف.

الهلال ضد أجمك
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم ينتفض:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز في تعزيز تقدم فريقه، وسجل الهدف الثاني في شباك أجمك الأوزبكي بكرة رأسية مميزة بعد تلقيه عرضية رائعة من محمد كنو عند الدقيقة 47.

غوميز
احتفال غوميز – المصدر @Alhilal_FC

وواصل لاعبو الزعيم الضغط مع بداية أحداث الشوط الثاني، قبل أن يتمكن ياسر الشهراني من تسجيل الهدف الثالث ضد أجمك الأوزبكي عند الدقيقة 58، من تسديدة مميزة من داخل منطقة الجزاء.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، وسط تألق دفاعي كبير، لتنتهي مباراة الهلال ضد أجمك الأوزبكي، بفوز الفريق الأزرق بثلاثية نظيفة.

ياسر الشهراني
الشهراني – المصدر @Alhilal_FC

وبعد مباراة اليوم، أنعش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حظوظه بعد الخسارة في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 10 نقاط ليتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا 2021، فيما تجمد رصيد أجمك الأوزبكي عند 4 نقاط في المركز الأخير.