ضمن منافسات دور المجموعات

مواعيد مباريات النصر الآسيوية في “مرسول بارك”

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٥ مساءً
مواعيد مباريات النصر الآسيوية في “مرسول بارك”
المواطن - محمد سمعه

كشف نادي النصر عن مواعيد مبارياته التي تُقام في ملعبه “مرسول بارك” في الرياض، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسيواجه، العالمي فريق الوحدات الأردني مرتين يومي 14 و 26 إبريل المقبل، بينما يلعب مع نادي السد القطري يومي 17 و 29 إبريل.

مجموعة النصر بـ دور المجموعات الآسيوي:

ويلعب العالمي في المجموعة الرابعة بـ دوري أبطال آسيا نسخة عام 2021 مع فرق السد والوحدات والمتأهل من الملحق رقم 3 بين العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.

مواعيد مباريات النصر الآسيوية

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن أمس الخميس رسميًّا عن استضافة السعودية للمجموعة الأولى والثالثة والرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي تضم فرق الهلال والأهلي والنصر.

العالمي ودع النسخة الماضية أمام بيرسبوليس:

يذكر أن العالمي كان ودع بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2020 من دور نصف النهائي على يد فريق بيرسبوليس الإيراني، الذي خسر نهائي دوري أبطال آسيا، أمام فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

وكان النصر هزم الأهلي أمس بنتيجة 2/ 1 في الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتتأزم أوضاع الراقي في جدول الترتيب، ويُصبح في خطر فقدان الفرصة بالبقاء في المربع الذهبي للدوري بالموسم الحالي.

وسجل للعالمي في مباراة أمس، كل من المدافع عبدالإله العمري والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بينما سجل للنادي الأهلي، المهاجم السوري عمر السومة.

إقرأ المزيد