في ختام الجولة الـ24

حكام مباراتي اليوم بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الأحد ٢١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٠١ مساءً
حكام مباراتي اليوم بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

كشفت لجنة الحُكام بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباراتي اليوم الأحد بالجولة الـ24 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيقود الحكم محمد الهويش مباراة أبها وضمك، وسيعاونه كل من عمر الجمل وعلي العلي وسيكون الحكم محمد البريدي حكمًا رابعًا أما سامي الجريس حكمًا للفيديو، وسعد السبيعي، مساعدًا لحكم الفيديو.

أما الحكم سلطان الحربي فسوف يُدير مباراة العين والوحدة، وسيعاونه كل من محمد الحنفوش وخلف الشمري وسيكون الحكم محمد العمري حكمًا رابعًا، ومدوح الشهدان حكمًا للفيديو، وإبراهيم الدخيل مساعدًا لحكم الفيديو.

موعد مباراتي اليوم بـ دوري محمد بن سلمان

وتُختتم الجولة الـ24 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراتين اليوم الأحد، حيث ستكون المباراة الأولى بين فريقي أبها وضمك، حيث تنطلق في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة.

أما المباراة الثانية فسوف تكون بين فريقي العين والوحدة حيث تنطلق في الرابعة وعشر دقائق عصرًا اليوم على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

وقبل مباراة الفريقين، يحتل أبها المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، أما نادي ضمك فيتواجد بالمركز الخامس عشر “قبل الأخير” برصيد 21 نقطة.

موقف صعب لفريقي العين والوحدة

ويتواجد نادي العين، بالمركز السادس عشر ” الأخير” في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 17 نقطة، وأصبح قريبًا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، أما نادي الوحدة فيعاني أيضًا حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.