بعد فسخ عقده مع التعاون

جماهير الزمالك ترفض عودة كارتيرون

الخميس ١١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٧ مساءً
جماهير الزمالك ترفض عودة كارتيرون
المواطن - محمد سمعه

رفضت جماهير نادي الزمالك المصري، فكرة عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء مجددًا، وذلك بعد أن اتهمته بالهروب من الفريق في الموسم الماضي، منذ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت تقارير إعلامية مصرية، ذكرت أن المدرب الفرنسي فسخ عقده مع فريق التعاون، وذهب إلى مصر، ليتفاوض مع مسؤولي الفريق الأبيض حول تدريب الزمالك بالفترة المقبلة، مع اقتراب البرتغالي جيمي باتشيكو من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

جماهير الزمالك تصف كارتيرون بـ “الهارب”

وغضبت جماهير الزمالك من فكرة عودة المدرب الفرنسي، حيث أوصلت أصواتها عبر منصات التواصل الاجتماعي للإدارة الحالية للنادي برفضها التعاقد مع كارتيرون الذي سبق له تدريب النصر السعودي والأهلي المصري ونادي وادي دجلة المصري.

كارتيرون مع التعاون
باتريس كارتيرون

ونشر حساب اللاعب المصري السابق أحمد حسن عبر “الفيسبوك” صورة للمدرب الفرنسي وهو في مطار القاهرة، وذلك قبل ذهابه إلى مقر نادي الزمالك بمنطقة “ميت عقبة” في محافظة الجيزة المصرية، للاتفاق مع مسؤولي الزمالك.

المدرب الفرنسي طلب فسخ عقده مع التعاون

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عبر حسابه في “تويتر”، أن مصادر “الجزيرة” ذكرت أن المدرب الفرنسي رحل عن سكري القصيم بعد أن كانت مباراة أبها هي الأخيرة له مع سكري القصيم، ليعود إلى مصر، لتدريب الزمالك.

إقرأ المزيد