أججتا غضبًا كبيرًا 

جريمتان بشعتان تهزان الشارع الأردني

الأربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
جريمتان بشعتان تهزان الشارع الأردني
الواطن- متابعة

شهد الأردن، صباح اليوم الأربعاء، وقوع جريمتين بشعتين، تسبب في هز الرأي العام وموجة غضب كبيرة في الشارع الأردني، بحسب ما أفادت وكالة عمون الإخبارية.

الجريمة الأولى في الشارع الأردني

وفي الجريمة الأولى قام شاب بقتل والدته الستينية بواسطة أداة حادة، فجر اليوم الأربعاء، وكان ذلك في منطقة ماركا الشمالية في العاصمة عمان، وقد نقلت الوكالة عن مصدر أمني، قوله إن الأجهزة الأمنية حضرت إلى الموقع وقامت بضبط القاتل وتحويل الجثة إلى الطب الشرعي، وتم فتح تحقيق في الحادثة.

جريمتان بشعتان تهزان الشارع الأردني
الأردن

الجريمة الثانية

وشهدت إحدى مناطق البادية الشمالية في محافظة المفرق، واقعة بشعة أخرى، عندما أطلق أب النار على ابنه متسببًا بإصابته وفق مصدر أمني.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى مصابًا بالعيار الناري، وفي حالة صحية سيئة، وتبين من التحقيقات أن سبب الواقعة خلافات قائمة بين الوالد والابن دفعت الأول لإطلاق النار على الابن، فيما جرى إلقاء القبض على الوالد والسلاح الناري الذي استخدمه.

جريمتان بشعتان تهزان الشارع الأردني
الشرطة الأردنية

وقالت الحكومة الأردنية إنها تعتزم فرض قيود جديدة منها تمديد حظر التجول الليلي وإغلاق بعض الشركات بعد أن اقتربت من تسجيل حصيلة قياسية لحالات الإصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بسبب سلالة من الفيروس أشد عدوى، حيث سجلت وزارة الصحة 7413 إصابة جديدة و52 وفاة يوم الاثنين.

وفي سياق آخر، وصل عدد الإصابات بفيروس كورونا في الأردن إلى 442,202 إصابة، وتُوفي 5,046 شخصًا بينما تعافى 375,478 شخصًا في الدولة التي يبلغ عدد سكانها عشرة ملايين نسمة.

جريمتان بشعتان تهزان الشارع الأردني
الشارع الأردني

إقرأ المزيد