لقيادة الفريق الموسم المقبل

تفاصيل عرض الهلال لمدرب ريفر بليت

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
تفاصيل عرض الهلال لمدرب ريفر بليت
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل لحسم ملف مدرب الفريق الأول لكرة القدم سريعًا، ودخلت في مفاوضات مع المدير الفني لنادي ريفر بليت الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو.

مدرب ريفر بليت يرفض عرض الهلال

وأكدت شبكة “تي إن تي سبورت”، أن نادي الهلال قدم عرضًا مغريًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق بعقد يمتد لـ3 مواسم مقابل 10 ملايين دولار سنويًا، إلا أنه فضل البقاء مع ريفر بليت.

ولفت الصحافي سيزار لويس ميرلو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن جاياردو رفض عرض الـ10 ملايين دولار لقيادة الهلال بداية من شهر يونيو المقبل، مع منحه الحق في اختيار صفقتين عالميتين.

وتبحث إدارة الزعيم عن التعاقد مع مدير فني مميز، بعد إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، والاستعانة بمدرب فريق الشباب، البرازيلي روجيرو ميكالي، حيث تطمح في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

مدرب ريفر بليت مارسيلو جاياردو
مارسيلو جاياردو – المصدر @CLMerlo

الزعيم يستعيد الصدارة

ولعب الوحدة ضد الهلال بالأمس على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهت بفوز الزعيم بنتيجة 4/2، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتساوي مع الشباب الذي تراجع إلى المركز الثاني بعد خسارته ضد الاتحاد، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

إقرأ المزيد