بعد تراجع نتائج الفريق الأول مؤخرًا

الفهيد منتقدًا لاعبي الأهلي: تشعر بأنهم يتعمدون الهزيمة!

الثلاثاء ٢٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٩ صباحاً
الفهيد منتقدًا لاعبي الأهلي: تشعر بأنهم يتعمدون الهزيمة!
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تراجع الأداء والنتائج في المباريات الأخيرة.

الفهيد ينتقد لاعبي الأهلي:

وقال الفهيد خلال تصريحاته لبرنامج “الديوانية” المذاع على القنوات الرياضية السعودية: “الأهلي مشكلة كبيرة لاعبين وإدارة، وإدارة العمل داخل النادي، والعلاقة بين اللاعبين والمسؤولين وهذه أمور واضحة”.

وتابع: “لدرجة تشعر بأن هناك تعمد للهزيمة، لا يريدون الفوز يرغبون أن يعاقبوا أحد، لا أقول أنهم يتعمدون ولكن تشعر بذلك، أداء اللاعبين هزيل داخل الملعب يشعرك بأنهم يردون معاقبة آخرين بالهزيمة”.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

وأضاف أحمد الفهيد خلال تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “بل شعوري أن بعض لاعبي الراقي يتمنوا أن يوقف، ولا يكون جزء من هذا الفريق الهزيل أو جزء من الانتصار الذي إن حدث سيكون لإدارة النادي أو مسيري النادي”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “عندما تكون كارهًا لشخص أو على خصام مع شخص ولا تريد أن تحقق إنجاز يُحسب له في المشهد الأخير، هكذا يبدو شكل الأهلي داخل الملعب”.

واختتم الفهيد تصريحاته قائلًا: “الأهلي فريق ممتاز.. صحيح أن الأداء ضعيف، حتى وهو ينافس على الصدارة ولكن كل الأندية مستواها كذلك لأسباب كثيرة بسبب طبيعة المنافسة في الموسم عدم وجود جماهير التعثر المالي الكبير للأندية دون استثناء”.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

الراقي في دوري محمد بن سلمان:

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضد نظيره الفتح في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليواصل نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.

وتراجع الراقي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة من 24 مباراة.

إقرأ المزيد