مؤكدًا أن أعد فريقًا قويًا

لوشيسكو: كان من الصعب عليّ مغادرة الهلال

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٥ مساءً
لوشيسكو: كان من الصعب عليّ مغادرة الهلال
المواطن - مروة نبيل

شدد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو على تأثره الشديد بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مبديًا حزنه من طريقة إقالته.

لوشيسكو يؤكد صعوبة رحيله عن الهلال

وتحدث لوشيسكو عن رحيله من الزعيم قائلًا: “لا أعتقد أن كرة القدم ناكرة للجميل، لكن هذه هي الحياة، كان من الصعب عليّ مغادرة الهلال، خاصة بعد فوزي بالبطولة الآسيوية”.

وتابع: “في كرة القدم تصل إلى النجاح بعد مرورك بصعوبات عدة، وكثير من الإحباطات التي يتوجب عليك قبولها، لتساعد نفسك على تخطيها في المستقبل.. خلال وداعي للهلال بكيت، هذا أمر طبيعي لأني قضيت 8 أشهر معهم، وحققت ثلاثية تاريخية”.

رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السابق
المدرب الروماني مع اللاعبين – المصدر @Alhilal_FC

المدرب الروماني حزين لطريقة الرحيل

وأضاف: “لم أتوقع أن يستغنوا عني بهذه السهولة، بعدما بنيت فريقًا قويًا تحقيقًا لرغبة الإدارة، قدمنا أداءً كبيرًا؛ لأننا عملنا على ربط العلاقات المهمة والعميقة بين الموظفين واللاعبين والإدارة، لذلك كان الفراق حزينا”.

وواصل لوشيسكو خلال تصريحاته لصحيفة برو سبورت الرومانية قائلًا: “لم أرغب في الرحيل ولم يعجبني قرار الإقالة لأنني مقاتل وأحب الفوز.. تمنيت لو تحلت إدارة الهلال ببعض الصبر حتى نهاية الموسم، لأن الفريق كان يحتاج الوقت ليستعيد مستواه”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الهلال يغير المدربين باستمرار، أنا وكوزمين المدربان الأكثر استمرارًا منذ سنوات، لكن أعتقد أن وضعي كان مميزًا لأني فزت بالحد الأقصى من البطولات، كان من الطبيعي أن يتراجع المستوى، ومن ثم تعود الأمور إلى طبيعتها”.

رازفان لوشيسكو
لوشيسكو – المصدر @Alhilal_FC

إقرأ المزيد