حول القائمة الآسيوية للفريق

قرار جديد من فلادان يُغضب جماهير الأهلي

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٠ مساءً
قرار جديد من فلادان يُغضب جماهير الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي، اتخذ قرارًا سيُغضب العديد من عشاق الراقي، وذلك قبل خوض الفريق لـ مبارياته بمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا منتصف إبريل المقبل.

وفي المسابقة المحلية، يمر الراقي بظروف صعبة من الناحية الفنية، حيث خسر الفريق 5 مباريات متتالية في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كان آخرها ضد نادي الفتح أول أمس السبت.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية فإن المدرب فلادان يدرس ضم السنغالي مباي نيانج للقائمة الآسيوية للراقي بدلًا من البرازيلي لوكاس ليما.

مباي نيانج لم يفد الأهلي منذ قدومه

القرار سوف يُغضب العديد من جماهير الأهلي، التي ترى أن نيانج لم يقدم أي مردود إيجابي، يستحق عليه التواجد في القائمة الآسيوية، عكس ليما الذي يسير بشكل جيد مع الراقي بالفترة الأخيرة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، كشفت أن فلادان لم يرغب في ضم نيانج للراقي، وفكر في ضم مدافع أجنبي لكن إدارة عبدالإله مؤمنة لم تساعده وضمت له المهاجم الأجنبي في النهاية.

نيانغ
نيانغ – المصدر @ALAHLI_FC

وذكر الإعلامي الرياضي عوض رقعان بعض الأدلة التي تُثبت الأخطاء التي ارتكبتها إدارة الرئيس عبدالإله مؤمنة، وذلك وفق حديثه لـ برنامج “رياضة ميديا” المذاع على القنوات الرياضية السعودية.

رحيل صامويل أوسو خطأ كبير

وقال إن إدارة الأهلي أخطأت في التفريط في اللاعب الغاني صامويل أوسو، الذي كان يقدم مردودًا فنيًا جيدًا مع الفريق قبل عودته إلى الفيحاء.

وأشار رقعان إلى أن إدارة الراقي أيضًا ارتكبت أخطاء بالتفريط في طارق كيال المشرف السابق على كرة القدم بالنادي، مضيفًا بأنها لم توفر له الأجواء المناسبة للنجاح.