بعد التعادل مع المنتخب اليوناني

حساب سيلتا فيجو يسخر من مدرب منتخب إسبانيا بمقطع فيديو !

الجمعة ٢٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٧ مساءً
حساب سيلتا فيجو يسخر من مدرب منتخب إسبانيا بمقطع فيديو !
المواطن - محمد سمعه

سخر حساب نادي سيلتا فيجو الإسباني، من مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي، وذلك بعد التعادل أمس الخميس ضد المنتخب اليوناني في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعرض منتخب اللاروخا لانتقادات جمة بقيادة المدرب لويس إنريكي بعد التعادل مع منتخب اليونان.

سبب سخرية سيلتا فيجو من مدرب منتخب إسبانيا:

وجاءت سخرية حساب سيلتا فيجو من المدرب لويس إنريكي عبر “تويتر” وذلك بنشر مقطع فيديو للاعب إياجو إسباس لاعب نادي سيلتا الذي استُبعد من مباراة اليونان بقرار من المدرب لويس إنريكي.

ونشر حساب النادي مقطع فيديو لصورة اللاعب ومُركب عليه موسيقى لفيلم “التايتانيك” الشهير كرسالة انتقاد للمدرب إنريكي الذي كان بحاجة لمهاجم قوي يُحرز الأهداف لـ منتخب إسبانيا أمام اليونان.

وكان منتخب اللاروخا تمكن من فض اشتباك التعادل السلبي سريعًا، حيث سجل ألفارو موراتا هدفًا عند الدقيقة 33، قبل أن تتمكن اليونان من التعادل عن الدقيقة 57 من ركلة جزاء سددها أنستاسيوس باكاسيتاس بنجاح.

منتخب إسبانيا ضد اليونان
المصدر – @SeFutbol

ظلم تحكيمي يُغضب اللاعبين الإسبان:

وشعر لاعبو منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، أن قرار الحكم في مباراة اليونان باحتساب ركلة جزاء على مدافع لاروخا، إنيجو مارتينيز عند الدقيقة 56 كان خاطئًا.

وقال مارتينيز: “بالتأكيد أنا غاضب. إنها لحظة تكلفك الكثير. لسنا سعداء بالتعادل، ولو كان هناك حكم الفيديو المساعد لاختلف الأمر، إنه تدخل طبيعي ووصلت إلى الكرة، ولم أستطع التوقف، سحبت ساقي على الفور ولم أقصد الاحتكاك مع ماسوراس”.

وأضاف خلال تصريحاته الغاضبة: “لقد كان ذكيًّا وسقط على الأرض، ومن الغريب أن الحكم احتاج إلى بعض الوقت لاحتساب ركلة الجزاء. كانت لحظة حاسمة في المباراة”.

وفي السياق ذاته، أعرب ماركوس يورنتي عن غضبه بالقرار الذي عرقل مسيرة منتخب إسبانيا، وقال: “لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء. بوجود حكم الفيديو المساعد لما احتسبت هذه الركلة”.

إقرأ المزيد