بعد منافسة المطيري لـ آل معمر

تلميحات تُشعل الانتخابات في النصر

الأحد ٢٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٣ مساءً
تلميحات تُشعل الانتخابات في النصر
المواطن - محمد سمعه

لا يزال الجمهور النصراوي يُتابع عن كثب ما يحدث داخل أروقة العالمي، وذلك في ظل انتظارهم الرئيس الجديد الذي سيحل مشاكل النادي بعد حل مجلس إدارة صفوان السويكت يوم الأحد الماضي بقرار من وزارة الرياضة.

وزادت الإثارة حول هوية الرئيس الجديد للعالمي وذلك بعد إعلان غانم بن مذيكر المطيري ترشحه لمنافسة مسلي آل معمر على رئاسة أصفر العاصمة لـ4 سنوات مقبلة.

وكان المطيري قال إن حظوظه متساوية مع مسلي آل معمر للفوز برئاسة النصر مضيفًا أن هدف كل منهما هو خدمة كيان العالمي وذلك وفق تصريحاته لـ “الرياضية”.

تعليق ناري من الوليد بن بدر والمريسل على ترشح المطيري

وحول هذا الأمر علق الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل قائلًا: ” جميع من في الشارع الرياضي السعودي بشكل عام والنصراوي بشكل خاص، يعلمون أن مجلس إدارة مسلي آل معمر هو المجلس المرشح من كبير العالميين الأمير خالد بن فهد، والجميع يعلم أن جميع رموز نادي النصر، والرؤساء الذهبيين الذين سددوا العضوية الذهبية أو الأعضاء السابقين، سيكون صوتهم لـ مسلي آل معمر مرشح الأمير خالد بن فهد”.

وأكد المريسل على أن من يدخل الانتخابات ضد مسلي آل معمر سيخسر، لأنه يمنع رغبة العالميين من تحقيقها على أرض الواقع.

غانم المطيري المرشح لرئاسة النصر
غانم المطيري المرشح لرئاسة العالمي

أما الأمير الوليد بن بدر العضو الذهبي بالعالمي فعلق قائلًا في تصريحات لبرنامج الحصاد الرياضي: “لا أعرف هذا المرشح حتى الآن، وهو قدم أوراقه في الدقائق الأخيرة وأعتقد أنه قدمها لتداول اسمه، والجمعية العمومية تعقد الخميس وبعدها يوم السبت ستعلن وزارة الرياضة اسم رئيس النصر رسميًا، ونتمنى أن يكون مسلي آل معمر هو الرئيس الرسمي لنادي النصر”.

كبار رجال النصر يدعمون آل معمر

وما أكد على اندهاش كبار رجال العالمي من ترشح غانم المطيري، هي تغريدة الأمير فيصل بن تركي لـ مسلي آل معمر حيث قال له: “ثقتنا كبيرة فيك أخي آل معمر، وفقك الله لخدمة ناديك العالمي الكبير”.

مسلي آل معمر
مسلي آل معمر المُرشح لرئاسة العالمي

إقرأ المزيد