بعدما أعلنت لجنة الانضباط رفضها رسميًا

الصرامي عن شكاوى النصر والهلال: إفلاس يضر بالعملاقين

الأربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٨ مساءً
الصرامي عن شكاوى النصر والهلال: إفلاس يضر بالعملاقين
المواطن - مروة نبيل

علق المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي على بيان لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن شكاوى العالمي وإداري الهلال سعود كريري.

الصرامي ينتقد النصر والهلال

وقال الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بعد أن فشلا في تقديم ديربي مثير ومشوق مليء بالأهداف واللقطات الفنية الجميلة تكون حديث عشاق كرة القدم وجمهور الفريقين”.

وتابع الصرامي تغريدته قائلًا: “ذهب النصر والهلال للجان القضائية في اتحاد الكرة لتقديم شكاوى “مفلسة” لإرضاء “ثلة” من المتعصبين المنتشرين في مواقع التواصل الباحثين عن الترند.. إفلاس يضر بالعملاقين”.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد أعلنت، عن رفض الشكاوى المقدمة من نادي النصر ضد مدير الكرة في نادي الهلال، سعود كريري، ونجم الزعيم محمد البريك، وشكوى إداري الأزرق ضد نجم العالمي، بيتروس، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سعود كريري
كريري

النصر والهلال

وتعود هذه الاحتجاجات إلى مباراة النصر والهلال التي أُقيمت على ملعب “مرسول بارك”، في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحسمها العالمي بهدف دون رد سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وكان ديربي الرياض قد شهد احتكاكات بين لاعبي النصر والهلال، خاصة نجم العالمي، البرازيلي بيتروس، وثنائي الزعيم، محمد البريك وغوستافو كويلار، بالإضافة إلى طرد مدير الكرة سعود كريري خلال أحداث الشوط الأول بعد مشادة مع بيتروس.

النصر ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

إقرأ المزيد