بعد حل مجلس إدارة صفوان السويكت

أول طلب من جمهور النصر لـ الرئيس المكلف

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٦ مساءً
أول طلب من جمهور النصر لـ الرئيس المكلف
المواطن - محمد سمعه

كشف جمهور نادي النصر عن أول طلباته، للرئيس المكلف عبدالله الدخيل، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة الذي صدر أمس الأحد بـ حل مجلس إدارة صفوان السويكت، بسبب المخالفات العديدة التي ارتكبها بحق النادي.

وطالب جمهور العالمي، عبدالله الدخيل بحماية حقوق النادي وإبعاده عن الدخول في أزمات إعلامية، حتى لا يتأثر تركيز اللاعبين بالسلب، إضافة إلى عقد جلسة مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، وذلك من أجل محاسبته على هبوط مستواه وتقصيره بحق الفريق، إضافة لدخوله في أزمة مع زميله سلطان الغنام، خلال فترة سابقة.

قرار كان مفاجئًا لـ عشاق النصر

وكان قرار وزارة الرياضة بمثابة المفاجأة الذي نزلت على جمهور العالمي، خاصة أن الفريق كان بدأ يستعيد توازنه في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إضافة لتأهله إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق العين.

يذكر أن النصر، كان فاز على الباطن بسباعية دون رد أول أمس السبت بالجولة الـ24 من بطولة دوري المحترفين.

 

وانضم الدخيل عضوًا بإدارة الأمير فيصل بن تركي في العالمي، بعام 2017، كما رُشح لمنصب الأمين العام خلفًا لـ سلمان القريني الذي أُعفي من منصبه، كما سبق له وأن عُين كرئيس تنفيذي في شهر نوفمبر للنصر ثم استقال في بداية مارس الحالي من منصبه.

رد فعل صفوان السويكت

وفي وقت سابق، علق صفوان السويكت على إبعاده عن رئاسة مجلس إدارة نادي النصر رسميًّا، بطريقته الخاصة عبر حسابه في “تويتر”.

وفي أول تعليق على قرار وزارة الرياضة، قام السويكت بتعديل الـBio أو الملف التعريفي في حسابه الخاص على “تويتر”، حيث كان يُشير إلى رئاسته لنادي النصر، وكتب بدلًا منه الآية الكريمة: {والله يعلم وأنتم لا تعلمون}.